ديبالا يقود يوفنتوس لفوز جديد | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ديبالا يقود يوفنتوس لفوز جديد

في اطار مباريات الجولة الـ 28 من بطولة ​الدوري الايطالي​، تمكن حامل اللقب ​يوفنتوس​ من الصعود الى صدارة الترتيب العام متخطياً نادي نابولي بعد فوزه على حساب ضيفه ​اودينيزي​ بهدفين دون رد.

ودخل فريق المدرب ماسيمو اليغري بإصرار كبير من اجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليهم المأمورية في المباراة، وكان لهم ذلك بعد ان تمكن نجم المباراة باولو ديبالا من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 20 عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها بدقة كبيرة وسكنت مرمى الحارس البانو بيتزاري. بعد ذلك واصل اصحاب الارض ضغطهم وتحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 38 بعدما تمت عرقلة ديبالا داخل المنطقة، لكن غونزالو هيغواين لم يتمكن من ترجمتها لهدف بعدما تصدى الحارس بيتزاري لتسديدته بروعة، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم اليوفنتوس بهدف يتيم.

وفي الشوط الثاني واصل اليوفنتوس ضغطه وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بسرعة عن طريق ديبالا ايضاً في الدقيقة 49، بعد ان تلقى تمريرة حريرية من زميله هيغواين. بعد ذلك هدأ ايقاع اليوفنتوس قليلاً وحاول الضيوف العودة الى اجواء المباراة وتذليل الفارق، الا ان المهمة كانت صعبة لينتهي اللقاء في النهاية بهدفين نظيفين لليوفنتوس، واعتلاء للصدارة بإنتظار مباراة نابولي مع انتر ميلان الليلة.

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل