يستعد النادي الأهلي لافتتاح المركز الإعلامي الرياضي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

يستعد النادي الأهلي لافتتاح المركز الإعلامي الرياضي

يستعد النادي الأهلي بصنعاء لافتتاح المركز الإعلامي للنادي خلال الأيام القادمة كأول مركز إعلامي رياضي في الأندية اليمنية.
وأكد أمين عام النادي عبد الله حسين جابر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إنشاء المركز الإعلامي يأتي انطلاقاً من إدراك مجلس إدارة النادي بأهمية ودور الاعلام ووسائله واستخداماته المختلفة في إيصال رسالته الرياضية والتربوية باعتباره مؤسسة رائدة على مستوى الوطن اليمني ومن أكبر وأعرق المؤسسات الرياضية في اليمن.
وأشار جابر إلى أن مركز الاعلام الرياضي يهدف إلى تسليط الضوء على الأنشطة وتوثيق انجازات النادي المختلفة والتعريف بما حققه نجومه على مر تاريخه والذين كانت لهم بصمات لا تنسى في الرياضة اليمنية .. لافتاً إلى أنه تم اختيار كادر إعلامي متميز لإدارة العمل في المركز وبما يحقق أهدافه في تعريف المجتمع بمنجزات النادي المختلفة وتاريخه العريق وبناء علاقات وثيقة مع وسائل الإعلام والقائمين فيها بالاتصال من الصحفيين والإعلاميين وبناء جسور التواصل معهم لتحقيق أهداف واستراتيجيات النادي.
وذكر أمين عام النادي الأهلي بصنعاء أن إدارة النادي ستوفر الإمكانيات اللازمة للمركز كي يقوم بمهامه على الوجه الأفضل باعتباره أول مركز إعلامي رياضي للأندية اليمنية.
من جهته أكد رئيس المركز الاعلامي للنادي الاهلي بصنعاء حسن الوريث أن المركز يهدف لإبراز الصورة الرائدة للنادي في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وتحقيق التواصل الاعلامي بين النادي ومنتسبيه وبين مختلف المؤسسات الإعلامية الحديثة والسعي لأن يكون أحد أبرز المراكز
الاعلامية في اليمن وعلى مستوى المنطقة.
وأشار إلى أن تدشين المركز سيتزامن مع تدشين مشروع لتوثيق تاريخ الناديالأهلي بصنعاء عبر إنتاج أفلام وثائقية وإصدار الكتيبات المختلفة ,بالإضافة إلى إنشاء قاعدة معلومات وبيانات عن إنجازات وأنشطة النادي عبر مراحله المختلفة.
وثمن الوريث دعم مجلس إدارة النادي للمركز لاستكمال إنشائه .. منوهاً بأن المركز سيعمل على نشر الثقافة الرياضية من خلال تعريف الجمهور بالقواعد والقوانين الخاصة بالألعاب وتثبيت القيم والمبادئ والاتجاهات الرياضية والمحافظة عليها وبما يسهم في تعزيز التواصل الإعلامي بين النادي والمجتمع الخارجي.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل