اليونايتد يقلب الطاولة على تشيلسي ويستعيد الوصافة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

اليونايتد يقلب الطاولة على تشيلسي ويستعيد الوصافة

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق تشيلسي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 59 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فريق تشيلسي عند 53 نقطة ويتراجع الى المركز الخامس . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب تشيلسي الذي حاول أن يخطف هدفا مبكرا يربك اليونايتد، وسط تراجع من جانب لاعبي فريق مانشستر يونايتد، حيث أرسل ألونسو عرضية خطيرة حولها موراتا في القائم، وبعدها سدد هازارد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس دي خيا أبعدها الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 4 ” .

سجل فريق تشيلسي هدفا أول عن طريق ( ويليان ) بعد هجمة مرتدة أنطلق بها ويليان ليمرر كرة الى هازارد الذي مررها بينية انفرد من خلالها ويليان الذي سدد كرة قوية فشل دي خيا في التصدى لها في الدقيقة ” 32 ”، وبعدها نشط فريق مانشستر يونايتد في محاولة لتسجيل هدف التعادل لكن دون خطورة حقيقية في ظل انضباط لاعبي البلوز . 

وفي الدقيقة ” 39 ” سجل فريق مانشستر يونايتد هدف التعادل عن طريق ( روميلو لوكاكو ) بعد كرة من سانشيز الى مارتيال الذي مرر كرة الى لوكاكو الذي استلم الكرة وسدد في شباك كورتوا، وبعدها هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان دون أي أفضلية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 . 

أما الشوط الثاني من المباراة، كان هادئاً بين الفريقين وسط تركز اللعب في متوسط الملعب، قبل ان يهدر موراتا فرصة خطيرة بعدما انفرد بالحارس لكنه لم يستغل الكرة قبل أن يسددها في المدافع سمولينج في الدقيقة ” 46 ”، ثم كاد تشيلسي أن يخطف هدفا ثانيا بعدما أطلق درينكووتر تسديدة رائعة لكن دي خيا أنقذ مرماه في الدقيقة ” 57 ” . 

وفي الدقيقة ” 63 ” خرج مارتيال ودخل بدلاً من لينجارد، وفي الدقيقة ” 67 ” أرسل سانشيز كرة الى لوكاكو الذي سدد كرة رائعة لكن كورتوا أبعدها الى ركنية، ثم رد تشيلسي لكن دي خيا تصدى الكرة على مرتين، ثم أجرى مدرب البلوز تبديلا أول بخروج إيدين هازارد ودخول بيدرو في الدقيقة ” 73 ”.

واستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدفا ثانيا عن طريق ( جيسي لينجادر ) بعد عرضية من لوكاكو حولها لينجارد برأسية في الشباك في الدقيقة ” 75 ”، وبعدها رد تشيلسي عن طريق ويليان الذي سدد كرة تصدى لها دي خيا، وبعدها أجرى مدرب البلوز تبديلا ثانيا بخروج موسيس ودخول جيرو في الدقيقة ” 77 ” في محاولة لتحقيق التعادل، لكن دون فاعلية تهديقية، لتنتهي أحداث قمة مباريات الجولة الـ28 من البريميرليج.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل