ثلاثي لندن يتأهبون لخطف ليفاندوفسكي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ثلاثي لندن يتأهبون لخطف ليفاندوفسكي

تستعد 3 أندية عملاقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، للدخول في منافسة شديدة، من أجل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.
ووفقا لصحيفة “ذا صن” فإن ثلاثي الدوري الإنجليزي تشيلسي، مانشستر سيتي وليفربول أبدى اهتمامه بضم الدولي البولندي.
وقالت الصحيفة إن جلوس ألفارو موراتا وأوليفيه جيرو على مقاعد البدلاء مؤخرًا في المباراة المهمة ضد برشلونة الاسباني في دوري أبطال أوروبا، يدل أن أنطونيو كونتي مدرب البلوز ليس مقتنعًا بقدرات الثنائي ويبحث عن مهاجم جديد قد يكون ليفاندوفسكي.
وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي أيضا قد يرحب بلم الشمل في مانشستر سيتي مع مدربه السابق في بايرن ميونخ بيب جوارديولا، أو في ليفربول مع مدربه السابق في دورتموند يورجن كلوب خاصة أن الريدز ليس لديه مهاجم صريح في الوقت الراهن.
واخيرا أشارت الصحيفة إلى أن زوجة ليفاندوفسكي تواجدت الأسبوع الماضي في العاصمة البريطانية لندن للتسوق وربما أيضا لبدء عملية التأقلم مع حياتها الجديدة في حال انتقال زوجها للبريمييرليج.
وعن سعر صاحب الـ29 عاما قالت الصحيفة إن بايرن قد يبيع اللاعب مقابل 100 مليون يورو أو أكثر، علما بأن عقده الحالي مع البافاري سينتهي في عام 2021.
يذكر أن ليفاندوفسكي ارتبط أيضا بالانتقال لنادي ريال مدريد الاسباني الذي يبحث عن مهاجم كبير تحسبا لرحيل الفرنسي كريم بنزيما.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل