غدا .. مواجهات ساخنة في الدوري الأوروبي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

غدا .. مواجهات ساخنة في الدوري الأوروبي

يتطلع كل من نابولي وأتالانتا الإيطاليين إلى رد اعتبارهما وقلب خسارتهما في جولة الذهاب إلى فوز ثمين في مواجهة لايبزج وبوروسيا دورتموند الألمانيين على الترتيب من خلال جولة الإياب التي تقام غدا الخميس وذلك في دور الـ 32 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
ومن بين الفرق الإسبانية المشاركة في فعاليات هذا الدور ، ستكون مهمة فياريال هي الأكثر صعوبة رغم استضافة ليون الفرنسي غدا على ملعبه في إسبانيا.
وينتظر أن يدفع دورتموند في مباراة اليوم بأفضل تشكيلة لديه نظرا لرغبته في اجتياز عقبة مضيفه أتالانتا في ظل خرص الفريق على المنافسة بقوة على لقب هذه البطولة بعد تقلص آماله بشكل هائل في الفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم.
وفي المواجهة الأخرى بين الكرة الإيطالية ونظيرته الألمانية بهذا الدور ، يحتاج نابولي متصدر الدوري الإيطالي لتقديم أفضل ما لديه في مباراة اليوم على ملعب لايبزج لتعويض خسارته 1 / 3 على ملعبه أمام الفريق الألماني في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.
ويسعى لاتسيو إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية التي نالها من لفوز 2 / صفر على فيرونا أمس الأول الاثنين في الدوري الإيطالي لقلب هزيمته صفر / 1 أمام ستيوا بوخارست الروماني ذهابا إلى فوز ثمين على ملعبه في مباراة الغياب غدا بالعاصمة روما.
ويواجه فياريال مهمة صعبة للغاية عندما يستضيف ليون الفرنسي غدا حيث فاز ليون 3 / 1 على ملعبه ذهابا.
وفي المقابل ، يتطلع أتلتيك بلباو الإسباني إلى استثمار الفوز الكبير 3 / 1 الذي حققه على سيسكا موسكو الروسي في عقر داره ذهابا عندما يستضيف الفريق الروسي غدا.
ورغم هذا الفوز ، لا تزال الشكوك تحيط بمستقبل خوسيه زيجاندا المدير الفني لبلباو. وقال خوسيو أوروتيا رئيس النادي الثلاثاء : “في كرة القدم ليست هناك أشياء مضمونة بشكل تام”.
ويحل ريال سوسييداد الإسباني ضيفا على ريد بول سالزبورج النمساوي بعد تعادلهما 2 / 2 ذهابا.
ويفتقد سوسييداد في هذه المباراة لجهود لاعبيه كارلوس مارتينيز وويليان خوسيه وتشابي برييتو وهيكتور مورينو بسبب الإصابات.
كما يسعى أرسنال الإنجليزي لاستثمار النتيجة المطمئنة له في مباراة الذهاب عندما يستضيف أوسترسوند السويدي غدا بعد الفوز الكبير 3 / صفر على الفريق السويدي في عقر داره.
وخاض أرسنال مباراة الذهاب بتشكيل أقوى من المعتاد حيث منح الفرنسي آرسين فينجر لاعبه الألماني الدولي مسعود أوزيل الفرصة للعب منذ بداية المباراة للمرة الأولى في مباريات الفريق بهذه البطولة.
وفي باقي مباريات جولة الإياب ، يلتقي لوكوموتيف موسكو مع نيس الفرنسي ودينامو كييف الأوكراني مع آيك أثينا اليوناني وزينيت سان بطرسبرج الروسي مع سلتيك الاسكتلندي وفيكتوريا بلزن التشيكي مع بارتيزان بلجراد الصربي وسبورتنج لشبونة البرتغالي مع أسطانا بطل كازاخستان وسبورتنج براجا البرتغالي مع مارسيليا الفرنسي.

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل