فاران: عليك أن تتحلى بعقلية جيدة كي تنجح في مسيرتك | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

فاران: عليك أن تتحلى بعقلية جيدة كي تنجح في مسيرتك

يلعن فاران موسمه التاسع مع ريال مدريد، ويعد أحد أفضل المدافعين الذين مروا في تاريخ الميرنجي، وفي مقابلة صحفية قام بتقييم مسيرته مع ريال مدريد وتحدث عن العديد من الأمور الأخرى.

وبدأ بالحديث عن كيفية بداية لعبه كرة القدم: “كنت الأخ الأصغر وكنت ألعب مع شقيقي الأكبر وكان يجب علي أن أستعيد الكرة لأنني الأصغر، كثيرًا ما كنت أبكي، إنها ذكريات جميلة”.

وأكد أنه منذ الصغر يعاني من مرض في أسنانه وقال: “نعم كنت أعاني من شيء ما ولعبت كثيرًا وأنا أشعر بالألم، لكنني عرفت كيف أتعامل مع الأمر، البعض لا يعرف كيف يفعل هذا الشيء”.

وأضاف: “ليس لدي قوة عقلية بنسبة 100%، الموهبة ليست سوى جزء صغير من الرياضة، العقل هو أهم شيء، عليك أن تتحلى بعقلية جيدة كي تنجح في مسيرتك كرياضي”.

وعن اختياره لمدريد قال: “تحدثت مع رئيس لنس في ذلك الوقت وكان علي أن أقبل لأنها فرصة استثنائية، قررت الموافقة وكنت أحلم بالنجاح”.

وتحدث عن قصة له مع كريستيانو وقال: “كان يقول لي فاران إذهب إلى المنتصف، وأنا أجيب لست فاران أنا رافا، كان يكررها دائمًا لكنه كان لطيفًا للغاية معي، أنا لاعب خجول وعندما تكون هناك أوقات صعبة تظهر شخصيتي”.

وعن ريال مدريد قال: “إنه ضغط مختلف، يوجد الكثير من وسائل الإعلام ما يحدث في مدريد يتحدث عنه كل العالم، أعرف لاعبين لم يتمكنوا من العيش في ظل هذه الضغوط”.

وعن ذكرياته مع كريستيانو قال: “إنه لاعب عظيم جدًا سواء على المستوى الإنساني أو كرة القدم، لقد حقق أشياء غير عادية، لا توجد كلمات لوصف هذا اللاعب”.

وعن مواطنه بنزيما قال: “من الواضح أنه في أفضل حالاته إنه هادئ وأخذ دوره كقائد لهجوم الفريق على محمل الجد، لست متفاجئ مما أراه من كريم، إنه يلعب باتساق وانتظام”.

وأخيرًا عن عودة زيدان لتدريب الفريق قال: “أنا أعرف طريقة عمله جيدًا وهو يعرفني كذلك، الأمر يسير على ما يرام، وأعتقد أننا بدأنا في تحقيق ما نريده”.

 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل