باتشواي يُنقذ بوروسيا دورتموند | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

باتشواي يُنقذ بوروسيا دورتموند

حقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا مثيرًا على ضيفه أتالانتا الإيطالي بنتيجة (3-2) على ملعب (سيجنال إيدونا بارك)، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

بادر أندريه شورله بالتسجيل لدورتموند في الدقيقة 30، قبل أن يرد أتالانتا بهدفين حملا توقيع جوسيب إيليسيتش في الدقيقتين 51 و56، غير أن ميتشي باتشواي أدرك التعادل لدورتموند في الدقيقة 65.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2 / 2، عاد باتشواي لهز الشباك مرة أخرى، مسجلًا هدف الفوز القاتل للفريق الألماني، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأخيرة.

و حقق نادي ميلان الإيطالي انتصارا كبيرا خارج أرضه على حساب مضيفه لودوجوريتس رازغراد البلغاري بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45 أحرز الهدف الأول باتريك كوتورني من ركلة ركنية سجلها برأسية رائعة ليعلن عن تقدم فريقه.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة ميلان في الدقيقة 64 بعد عرقلة المشاغب والمزعج باتريك كوتروني داخل منطقة الجزاء انبرى لها البديل ريكاردو رودريغيز بنجاح مسجلا ثاني الأهداف لميلان.

وفي الدقيقة الـ 90 أضاف فابيو بوريني ثالث الأهداف بطريقة رائعة ليقضي على أحلام الفريق البلغاري قبل موقعة الِإياب لدور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي بملعب سان سيرو الأسبوع المقبل في إيطاليا.

أما نابولي الإيطالي فقد خسر أمام ضيفه لايبزيج الألماني 1-3.

بادر أصحاب الأرض بافتتاح باب التسجيل بقدم الجزائري آدم أوناس في (د.52)، وتمكن الفريق الألماني من قلب الأمور لمصلحته بفضل ثنائية لنجمه الدولي تيمو فيرنر في (د.61 و90) وبروما في (د.74).

وعقد أبناء المدرب ماوريتسيو ساري من مهمتهم في التأهل بهذه الخسارة قبل خوض مباراة العودة في ألمانيا الخميس المقبل.

 

 

 

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل