روما يتحرك للتعاقد مع نجم ريال مدريد | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

روما يتحرك للتعاقد مع نجم ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إيطالية , على أن نادي روما الإيطالي , يستهدف التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , وذلك في ظل رغبة نادي العاصمة الإيطالية , تعزيز وتدعيم صفوفه الفترة القادمة .

صحيفة ” ايل كورييري ديلو سبورت ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان المدير الرياضي لنادي روما , مونشي , أخبر المدير العام لنادي ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز , برغبته في التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على ان روما يضع كوفاسيتش على رأس أولوياته من أجل تعزيز خط وسط الفريق في الصيف المقبل , وذلك في ظل وصول دي روسي لسن 34 , كما أن ناينجولان وستروتمان قريبان من الرحيل عن الفريق .

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد لن يتخذ أي قرارت حتى ينتهي من المشاركة بدوري أبطال أوروبا , حيث أن الفريق يصب تركيزه حالياً على البطولة الأوروبية من أجل إنقاذ موسمه بعد الإقصاء من الكأس وصعوبة المنافسة على الليجا . 

وأضافت الصحيفة على أن بعد الموسم الأول المخيب للآمال للكرواتي الذي لعب 30٪ من مجموع الدقائق , أعطاه زيدان المزيد من الثقة , حيث لعب 39٪ من الدقائق , كما أنه شارك كأساسي ضد بيلباو وأتلتيكو وبرشلونة وأشبيلية . 

وأختتمت الصحيفة على أن صاحب الـ23 عاماً انهى الموسم الماضي بشكل رائع للغاية , قبل أن يتعرض لإصابة هذا الموسم ضد أبويل جعلته خارج المنافسة , ويعتقد ريال مدريد أن كوفاسيتش قطعة أساسية هامة لمستقبل الفريق . 

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل