شكوك حول سياسة الجندي المجهول في ريال مدريد – الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

شكوك حول سياسة الجندي المجهول في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية مساء الخميس، وجود مشاكل داخل غرفة ملابس ريال مدريد، متعلقة برجل كان يملك شعبية جارفة في النادي بسبب عمله الدؤوب.

وذكرت شبكة “ريليفو”، أن مدرب اللياقة البدنية في ريال مدريد أنتونيو بينتوس، بدأ يفقد ثقة لاعبي الفريق، بعد أعوام تمكن فيها من رفع الحمل البدني للفريق ككل، وكان جزءا كبيرا من نجاحات النادي عبر سنوات مضت.

وأضافت الشبكة، أن بعض لاعبي ريال مدريد، بدأوا يشككون في عمل بينتوس، مع تزايد إصابات الفريق هذا الموسم، رغم أن المدرب يحظى باحترام رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وتابعت “ريليفو”، أن بعض اللاعبين يعتقدون أن بينتوس يستحق الاحترام كمدرب، لكن التقدير الذي يحصل عليه في وسائل الإعلام، غير متناسب مع حقيقة الوضع في الفريق.

وأردفت أنه لوحظ أن بعض اللاعبين الجدد يصلون في حالة أفضل مما يصبحون عليه في النادي، وأن معظم اللاعبين يعملون مع مدربيهم الشخصيين في فترة ما بعد الظهر عقب التدريبات، كما تم التعبير عن بعض الشكوك حول الأساليب التي يستخدمها المدرب الإيطالي مع لاعبيه.

ومن الاقتباسات المستخدمة في غرفة ملابس ريال مدريد، “إنه مدرب للرياضيين”، ما يعني أنه في حين أنه يعد اللاعبين ليكونوا لائقين للغاية، فقد لا تكون خططه مناسبة دائمًا لكرة القدم، ويتضح ذلك جزئيًا من خلال الهشاشة المتزايدة للاعبي ريال مدريد عندما يتعلق الأمر بالتعرض للإصابات.

ومن المعروف أن بينتوس الذي أطلق عليه “الجندي المجهول” ينظم خطط اللياقة البدنية الخاصة به، لضمان وصول لاعبي ريال مدريد إلى ذروتهم البدنية مرتين خلال الموسم، مرة في نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول، وأخرى في مارس وأبريل.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل