بوتر: هذا ما أخبرني به كبار الفريق وسننجح في التسجيل | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بوتر: هذا ما أخبرني به كبار الفريق وسننجح في التسجيل

تحدث جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي عن مباراة فريقه أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، يوم الأحد، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح: “لقد تحدثت إلى عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، أخبروني أن هذا كان أسوأ موسم تحضيري مروا به، من الناحية التنظيمية، لم تنجح الجولة كما يحلو لهم. لم أكن موجودًا لذا لا يمكنني تأكيد ذلك”.

وواصل: “علينا أن نترك الماضي، نحن نحتاج إلى التركيز على المباراة القادمة ضد توتنهام، وكيف يمكننا الهجوم بشكل جيد هناك ضد فريق يدافع جيدًا”.

وجاء كذلك: “أزبيليكويتا؟ إنه بخير، عندما يكون لديك هذا الارتجاج. لكنه لن يكون جاهزًا للمباراة حيث يتعين علينا متابعة البروتوكولات، لكنه يعمل بشكل جيد”.

وأضاف: “لا يهم من يسجل، فكلما زاد عدد الهدافين لديك كان ذلك أفضل. عندما لا تسجل، هناك دائمًا جدل. تركيزي دائمًا هو كيفية أداء الفريق للهجوم بشكل أفضل. مع الجودة التي لدينا، سننجح”.

وزاد: “إذا قدمنا ​​المستوى الذي قدمناه أمام بوروسيا دورتموند وبداية المباراة ضد وست هام، سنتمكن من إحراز الأهداف، الجودة موجودة لدينا”.

وأردف: “مع هذه النتائج أنت تقبل النقد الذي يأتي، لقد نظرنا إلى بعض الأمور ولا أريد الإفراط في التعبير عنها لأنني لا أريد أن أعطي خصومنا شيئًا للتفكير فيه”.

وختم: “بيير إيمريك أوباميانج؟ لقد حظي بأسبوع تدريب جيد. إنه جاهز للاختيار”.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل