وزير الشباب يدشن البطولة الشاطئية الأولى للفروسية بالحديدة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

وزير الشباب يدشن البطولة الشاطئية الأولى للفروسية بالحديدة

 الحديدة / الرياضة نت

دشن وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، عصر اليوم في شاطئ مدينة الحديدة منافسات البطولة الشاطئية الأولى للفروسية (التقاط الأوتاد) التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن ولأول مرة ضمن الملتقى الرياضي. يشارك في البطولة التي تستمر ستة أيام فرسان يمثلون الكلية الحربية ونادي العاصمة ومدرسة الرعد ونادي الوحدة واسطبلات الصمود وقاسم جلب والناصر واليمان والحرية ومربط الرعد ومركز الحسينية وفرسان مدينة الحديدة والتحيتا والمغرس.

لا يتوفر وصف.

وابطال المنتخب اليمني وخلال تدشين البطولة التي حضرها وكيلا وزارة الشباب علي هضبان والمحافظة محمد حليصي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ورئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية صدام ناصر آل راشد، أشاد الوزير المؤيدي بمستوى التنظيم والاعداد للبطولة والمستوى الجيد للفرسان المشاركين. أكد وزير الشباب والرياضة بأن هذه البطولة تأتي ضمن الانشطة الرياضية نهتم بها في وزارة والرياضة ضمن إهتمامها بالشباب والرياضيين والعمل على تجاوز التحديات والصعوبات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار الجائر والظالم على البلاد.

لا يتوفر وصف.

بدوره اشاد وكيل أول محافظة الحديدة احمد مهدي البشري، بمستوى الزخم الرياضي الذي الذي ظهرت به البطولة في يومها الأول وحرص وزارة الشباب والرياضة في ظل الصعوبات التي تمر بها البلاد، معتبرا البطولة الشاطئية الأولى للفروسية صورة حية للصمود اليمني وكسر رهان التحديات.

من جهته أكد المديرالتنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي، اهتمام ودعم الصندوق لمختلف الانشطة الرياضية ومنها رياضة الفروسية كونها تمثل رسالة للعدوان بصمود اليمنيين. هذا وخاض 24 فارسا منافسات المباراة الاولى لفردي الرمح من جولتين الأولى من شوطين على وتد 6سم وشوط على وتد من 4سم، اعقبها الجولة الثانية حلق اقيمت الجولة الأول حلق ووتد 6سم في حين تستكمل الجولة الثانية من منافسات فردي الرمح يوم غد بالتزامن مع منافسات فردي السيف لتحديد ابطال فردي الرمح والسيف.

لا يتوفر وصف.

وتقام يوم غد الجمعة الجولة الرابعة والاخيرة لمنافسات فردي الرمح والسيف من اربع طلعات، حضر فعالية التدشين مدراء النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان والنوعي عبد الوهاب الحواني ومكتب الشباب بالمحافظة عماد علي البرعي. وجمهور غفير من المتابعين .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل