لجنة تقييم أوضاع الأندية تعقد اجتماعا مع الهيئة الإدارية للنادي الأهلي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

لجنة تقييم أوضاع الأندية تعقد اجتماعا مع الهيئة الإدارية للنادي الأهلي

عقدت لجنة تقييم أوضاع الأندية الرياضية المكلفة من وزارة الشباب والرياضة اليوم، اجتماعا مع الهيئة الإدارية للنادي الأهلي بصنعاء، للاطلاع على حصر وتدقيق الجوانب المالية والفنية والإدارية.
وفي الاجتماع أشاد عضو اللجنة وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، بتفاعل إدارة النادي مع اللجنة .. مؤكداً أن الهدف من زيارة الأندية، تقييم أوضاعها والعمل على وضع تصورات لتطويرها وتفعيل أنشطتها، ومعالجة جوانب القصور وتصحيح وضعها في الجوانب المختلفة.
ونوه بدور النادي الأهلي، في تحقيق الإنجازات الرياضية على مستوى الجمهورية والمشاركات الخارجية .. مؤكدا أن الوزارة حاضنة الأندية وتسعى لتحقيق النهوض بالحركة الشبابية والرياضية.
فيما أكد الوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف، أن تنفيذ الزيارات الميدانية للأندية، يأتي في إطار حرص الوزارة على معالجة أوضاعها، وتقييم مكامن القوة ونقاط الضعف إن وجدت، وإبراز إيجابيات الأندية، والجهود التي تبذلها من خلال ما تقدمه للشباب والرياضيين.
وقال” إن هدف النزول الرئيسي هو رفع تقارير الفحص والمراجعة المالية والفنية والإدارية، من أجل تقييم وضع النادي، ومعرفة أوجه القصور ، وبما يسهم في تعزيز الدور الرقابي للوزارة على الأندية، فاللجنة مهمتها العمل على تصحيح الأوضاع، وليس تصيد الأخطاء”.
من جانبه استعرض نائب رئيس النادي الأهلي محمد صلاح، لمحة عن تاريخ النادي وما حققه من بطولات على المستوى المحلي، ومشاركاته الخارجية، والمعوقات التي يمر بها النادي، خاصة فيما يتعلق بالموارد المالية التي لا تغطي النفقات المطلوبة المتعلقة باللاعبين في مختلف الألعاب.
وأوضح أن مساحة النادي لا تتناسب من خلال التوسع في الأنشطة التي يمارسها في مختلف الألعاب .. مؤكدا حرص قيادة النادي على الاستعداد والتعاون مع اللجنة بما يسهم في الارتقاء والتطوير والنهوض بالنادي.
وعقب ذلك قامت اللجنة بزيارة المتحف الخاص بالنادي الأهلي والذي يحيط جنباته بالكؤوس والدروع التي حققها النادي خلال مسيرته، كما زارت اللجنة مرافق النادي.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل