أنشيلوتي: تنتظرنا مباراة صعبة في ربع نهائي كأس الملك | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أنشيلوتي: تنتظرنا مباراة صعبة في ربع نهائي كأس الملك

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد اتلتيك بيلباو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب ” سان ماميس “.
وقال المدرب:” تنتظرنا مباراة صعبة كما هي العادة، لكن نحن متحمسين للفوز بهذه البطولة، ستكون مباراة صعبة وفي ملعب معقد، لقد لعبنا ضدهم عدة مرات هذا الوسم، وفي كل مرة قدمنا أداءً جيّدًا، علينا تقديم كل ما لدينا غداً”.
وأضاف:” مشاركة بنزيما؟ لا نعلم حتى الآن، تدرب بشكل منفرد، وقد يتدرب مع الفريق اليوم، بعد ذلك سنتخذ القرار، لن نخاطر، ونحن لا نفكر في مباراة سان جيرمان، ولن نجازف ببنزيما لأنها ليست مباراة نهائي دوري الأبطال “.
وأكمل:” قررت من سيكون الظهير الأيسر، سأختار من بين ألابا أو ناتشو، أنا أعلم من سيلعب ولكن لن أخبركم، ناتشو يدافع بشكلٍ جيد واختياري للظهير لا يعتمد على اللاعب المنافس، وفي المقابل ألابا يُعطي خيارات هجومية كثيرة”.
واستطرد:” داني كارفخال بخير وهو جاهز، لكن سنفتقد ميندي ومارسيلو وعلينا التكيف، سنقوم بتعديل الجانب الدفاعي غداً، ومن المحتمل بأن يشارك هازارد وبيل غداً كأساسين، وأسنسيو بخير وجاهز”.
وأتبع:” عاد فينيسيوس ورودريجو بعد انتهاء التوقف الدولي، وهما مستعدان، فهما لا يزالان في سن العشرين وليس في سن الـ60 مثلي، كاسيميرو ورودريجو سيكونان معنا أيضاً، حيث لم يلعبان كثيراً مع منتخب بلادهم”.
ونوه:” يمكننا التفكير في التشكيلة الأكثر إكتمالاً لكن علينا التكيف مع ما لدينا، لدينا لاعب رقم 9 فقط وهو لوكا يوفيتش ولكن بعد عودته من الكورونا لم يكن على مايرام، كما أن ماريانو دياز ليس في جاهزية تامة بعد”.  
واستدرك:” حراسة المرمى؟ ما زلت لم أقرر ما إذا كان كورتوا أو لونين سيلعب غداً، لم أقل أن لونين سيلعب في الكأس فقط، حيث يمكنه أيضاً اللعب في الليجا، سأقرر غداً وفي المباريات القادمة، سنرى “.
وأتم:” الميركاتو الصيفي؟ يمكنك القول إنني كنت صريحاً، حيث قلت أنه لن تكون هناك تحركات في الميركاتو الشتوي، ولكن يبدو أنه من السابق لأوانه الحديث عن الميركاتو الصيفي، سنقوم بتحليل الوضع في الأشهر المقبلة”.

التصنيفات: عاجل,كأس ملك اسبانيا