بوروسيا مونشغلادباخ يفرض التعادل على روما | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بوروسيا مونشغلادباخ يفرض التعادل على روما

في المجموعة السابعة، خطف نادي يونغ بويز السويسري صدارة المجموعة، بعد ان حقق الفوز امام فينورد الهولندي 2-0، ضمن منافسات ​الدوري الاوروبي​.

وسجل آسالي هدف التقدم ليونغ بويز في الدقيقة 14 من ضربة جزاء، واضاف انسامي الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، وفي مباراة اخرى حسم التعادل الايجابي 1-1 اللقاء الذي جمع بين بورتو البرتغالي وراينجرز الاسكتلندي.

وفي المجموعة الثامنة، حقق اسبانيول فوزاً مهماً امام لودغوريتس رازغراد 1-0 ليخطف الفريق الاسباني صدارة المجموعة، وسجل كومبوزانو هدف الفوز لاسبانيول في الدقيقة 13، وبدوره حقق فيرنكفاروس المجري فوزاً مهماً امام سيسكا موسكو وبواقع 1-0.

وفي المجموعة التاسعة، حسم التعادل الايجابي 2-2 القمة التي جمعت بين ناديي غنت البلجيكي وفولفسبورغ الالماني، وبهذا التعادل حافظ الفولفي على صدارة المجموعة، وبدوره حسم التعادل اللقاء الي جمع بين سانت اتيان الفرنسي والكساندريا الاوكراني 1-1.

وفي المجموعة العاشرة، حسم التعادل الايجابي القمة التي جمعت بين ناديي روما الايطالي وبوروسيا مونشغلادباخ الالماني، 1-1 وسجل زانيولو هدف التقدم لروما في الدقيقة 32، قبل أن يعادل لارس ستيندل النتيجة في الدقيقة 93 من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الحادية عشر، خطف نادي براغا البرتغالي صدارة المجموعة، بعد فوزه امام بشيكتاش التركي 2-1، فيما ولفرهامبتون الفوز امام سلوفان براتيسلافا 2-1.

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل