أرسنال و خيتافي يتصدران مجموعتيهما وروما يكتفي بالتعادل | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أرسنال و خيتافي يتصدران مجموعتيهما وروما يكتفي بالتعادل

حقق أرسنال الإنجليزي، فوزا عريضا على ضيفه ستاندر دو ليج البلجيكي، بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الإمارات” في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى “يوروباليج“.

أحرز أهداف الفريق اللندني كل من جابرييل مارتينيلي (هدفين) في الدقيقتين 14 و16، وجو ويلوك في الدقيقة 22، والإسباني داني سيبايوس في الدقيقة 57 ليسجل أول أهدافه مع الجانرز عقب انضمامه من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وفى نفس المجموعة، فاز اينتراخت فرانكفورت الألماني على مضيفه فيتوريا جيمارايش البرتغالى بهدف.

بتلك النتيجة يحتل أرسنال صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي ثانيا فريق ستاندر دو ليج برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فرانكفورت الثالث.

وحقق خيتافي الإسباني فوزا هاما خارج ملعبه على كراسنودار الروسي بهدفين مقابل هدف في ثاني جولات المجموعة الثالثة، بدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

تقدم خيتافي أولا عبر المهاجم الإسباني المخضرم أنخيل لويس رودريجيز في الدقيقة 36 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 61، بينما سجل لكراسنودار، البرازيلي أريسلينيس دا سيلفا فى الدقيقة 69.

وفي نفس المجموعة سقط طرابزون سبور التركي في فخ التعادل الإيجابي (2-2) على ملعبه أمام بازل السويسري.

سجل سيلفان فيدمير الهدف الأول لبازل في الدقيقة 20 قبل أن يسجل لأصحاب الأرض عبد القادر بارماك في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني تقدم طرابزون بهدف سجله الأرجنتيني المخضرم خوسيه سوسا في الدقيقة 78 قبل أن يعادل اللاعب السويسري الصاعد الكفة بهدف قاتل 80.

بهذه النتائج يتصدر خيتافي المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين أمام بازل بينما يحتل طرابزون المركز الثالث بنقطة وحيدة أمام المتذيل كراسنودار بلا نقاط.

وفرض وولفسبيرجر النمساوي التعادل الإيجابي 1-1 على ضيفه روما الإيطالي في اللقاء الذي أقيم بينهما في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى .

تقدم روما أولا بهدف أحرزه الظهير الأيسر سبينازورلا في الدقيقة 27 قبل أن يتعادل الفريق النمساوي فى الدقيقة 51 عبر اللاعب ميكائيل ليندل.

وفى نفس المجموعة تعادل اسطنبول باشاك شهير التركي على ملعبه أمام بوروسيا مونشنججلادباخ الألماني بنتيجة 1-1.

وبتلك النتيجة يصبح رصيد روما 4 نقاط بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على اسطنبول باشاك شهير بأربعة أهداف نظيفة على ملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة الإيطالية، ويشاركه الفريق النمساوي فى الصدارة برصيد 4 نقاط بعد أن تغلب فى الجولة الأولى خارج ملعبه على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني برباعية في مفاجأة كبيرة.

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل