تشيلسي يضرب موعداً مع أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

تشيلسي يضرب موعداً مع أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي

تأهل تشيلسي الى نهائي الدوري الأوروبي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 على حساب فرانكفورت بعد التعادل 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ” ستامفورد بريدج ” في إياب نصف النهائي علماً أن لقاء الذهاب انتهى أيضاً 1-1 .

خلال الشوط الأول من اللقاء كان فريق تشيلسي الأفضل نسبياً , في حين خلق فرانكفورت فرصتين الأولى برأسية تصدى لها كيبا والثانية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها كيبا ببراعة منقذاً مرماه من هدف محقق .

وفي الدقيقة ” 28 ” سجل البلوز هدف التقدم عن طريق ( روبين لوفتوس تشيك ) مستغلاً تمريرة من هازرد قبل أن يسدد كرة أرضية في الشباك من داخل منطقة الجزاء وأستمرت محاولات كلا الفريقين , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة تحسن أداء فرانكفورت كثيراً , حتى إستطاع أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( لوكا يوفيتش ) مستغلاً تمريرة قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس كيبا في الدقيقة ” 49 ” .

واستمرت محاولات كلا الفريقين وسط أداء جيد من فرانكفورت , بينما أهدر البلوز عدة فرص عن طريق جيرو وزاباكوستا  ثم سدد جيرو كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 88 ”  ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية .

وفي الشوط الإضافي الأول , كاد فرانكفورت أن يسجل هدف ثاني لكن لويز أبعد الكرة بصعوبة ثم أنقذ زاباكوستا مرماه من هدف أخر بعد ركنية ثم رأسية أبعدها زاباكوستا في الدقيقة ” 105 ”  لينتهي الشوط الإضافي الأول 1-1 .

وخلال الشوط الثاني الإضافي كاد إيمرسون أن يسجل هدف التقدم لكن تراب أنقذ مرماه وبعدها سدد زاباكوستا كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة ثم سجل أزبيليكوتا هدفاً الغاه الحكم بداعي الخطأ لصالح الحارس تراب .

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل