سلوت: هناك شكوك حول جاهزية أليسون وهذا ما نأمله غداً | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

سلوت: هناك شكوك حول جاهزية أليسون وهذا ما نأمله غداً

ظهر مدرب فريق ليفربول آرني سلوت في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بورنموث، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب:” هناك شكوك حول مشاركة أليسون غداً، ولكن لنرى ما إذا كان سيتمكن من التدرب اليوم وإذا لم يتمكن، فمن المحتمل ألا يلعب. سيتعين علينا الانتظار لنرى”.

وأضاف:”بورنموث؟ لقد بدأوا الموسم منذ فترة طويلة، حيث حققوا فوزًا خارج أرضهم على جارهم إيفرتون. وقد لفت هذا انتباهي أكثر لأنهم كانوا متأخرين بهدفين نظيفين في وقت متأخر من المباراة، ولكن أعتقد أن أندوني إيراولا قام بعمل رائع في مكانهم – فهو يطور اللاعبين ويمتلك أسلوب لعب جيد، إنه أمر رائع أن نشاهد كرة قدم رائعة”.

وأضاف:” نأمل أن نتمكن من تقديم أداء أفضل ضد بورنموث غدًا مقارنة بما قدمناه ضد نوتينغهام فورست الأسبوع الماضي”.

وحول جدول المباريات واختياره للفريق: “لا أعرف ما إذا كنتم تعلمون ولكن في هولندا لدينا أيضًا الدوري الهولندي الممتاز، لذلك نلعب أيضًا مباريات في نهاية الأسبوع وفي دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، لذلك نلعب أيضًا في منتصف الأسبوع”.

“وزاد:”  لكن الفارق الرئيسي هو أن الدوري الإنجليزي الممتاز وكل الدوريات الأخرى في أوروبا تلعب خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. تلك اللحظات، هي الفارق الأكبر بين هذا الدوري وكل الدوريات الأخرى. ولكن، ربما هذا ما تقصده، قوة الدوري، جودة الدوري. مثل بورنموث، هذا أعلى بكثير مما لو كنت تلعب ضد فريق لا يلعب على المراكز الستة الأولى. هذا هو المكان الذي يحدث فيه الفارق”.

واستطرد:” نونيز مثل البقية، عليه العمل بجد وستأتي الأهداف. نفس الأمر مع جاكبو، عندما تلعب ستأتي الأهداف لكن بالنسبة لي العمل بدون الكرة مهم أيضاً. داروين سيحصل على فرصته بالمستقبل القريب فنحن نلعب الكثير من المباريات. هو جاهز ويعرف جيداً مانريده منه. لقد وصل بثقة عالية من كوبا أمريكا”.

وأتم:” نُدرك جيداً أن علينا فعل شيء ما كي يكون مشجعينا معنا ولا أعتقد أننا فعلنا ذلك بصورة كافية ضد نوتينغهام. أنا أُفضّل التركيز على أنفسنا كفريق، عندما نؤدي جيداً سيستمتع المشجعين والأمر عائد علينا يوم غد لكن ربما بإمكان المشجعين تقديم دفعة إضافية”

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل