جوارديولا: هذا رأيي في النظام الجديد لدوري الأبطال ومتفاجأ من أرقام هالاند | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

جوارديولا: هذا رأيي في النظام الجديد لدوري الأبطال ومتفاجأ من أرقام هالاند

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إنتر، في الجولة الأولى من دور الدوري لدوري أبطال أوروبا.

وقال حول النظام الجديد لدوري الأبطال:”الفوز بمباراتنا الأولى، والثانية، ورؤية ما يحدث في المباريات الأخيرة لإلقاء نظرة – الأمر يشبه الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ليس من الضروري النظر إلى الجدول الآن. سيكون الأمر كذلك في المستقبل”.

وأضاف:”مبارياتنا على أرضنا في دوري الأبطال، يجب أن نحاول الحصول على النقاط، وإلا يمكن أن يحدث أي شيء، أمس قمت لأول مرة بإعادة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمام إنتر”.

وزاد:” نهائي 2023؟ كانت مباراة رائعة ومتقاربة، وكان الشوط الأول أفضل بكثير من الشوط الثاني. بعد الهدف، أتيحت لنا فرصة واحدة واضحة من فيل [فودين]، بينما سنحت لهم فرصتان واضحتان للغاية. كانت العملة في صالحنا، وكان من الممكن أن تذهب إلى الجانب الآخر”.

وأكمل:”إنتر في نهائي 2023 كان فريقًا جيدًا في تلك اللحظة إنه فريق جيد حقًا الآن. إنزاجي مدرب جيد يعرف كيف يصنع اللحظات الجيدة. في إيطاليا، كانوا الأفضل، إنتر لديه عدة ألقاب في دوري الأبطال،بينما نحن لدينا لقب واحد”.

واستطرد:”يجب أن نعدل شيئًا ما في طريقة لعبنا، لأن الطريقة التي يهاجمون بها إنتر تجعل من الصعب السيطرة عليهم، إنتر فريق تاريخي، وعقلية لا تصدق، لقد تم بناؤهم للفوز بكل مباراة، لقد تم إنشاؤهم للفوز بالمسابقات، في السنوات الأخيرة فازوا بالكثير، وهذا يعني أن عقلية اللاعبين هي، أنا قادر على القيام بذلك!، إنها مشابهة لنا تمامًا …”

وزاد:” دي بروين؟ إنه مثل هالاند، هناك الكثير من المباريات. بالطبع، لقد بدأوا بشكل جيد حقًا ، وعادوا بشكل جيد، وساعدونا في مباريات الدوري، والمسابقات التي لدينا، ولكن سنرى..”.

ونوه:”لقد عاد جوندوجان، ولاعبون آخرون، لكن أفضل مركز لفودين هو الوسط، ولكن عندما يكون الجميع في حالة جيدة، تصبح المنافسة صعبة. أريد إجراء التناوب، لكن يتعين عليهم أن يثبتوا عندما أقوم بالتناوب أنهم مستعدون للعب”.

وحول اقتراب هالاند من الوصول إلى 100 هدف مع الستي:” يمكنه التطور، ولكن إذا أخبرتني أنه في الـ100 مباراة القادمة سيسجل 99 هدفًا آخر، فهذا جيد بالنسبة لي. إذا لم يرغبوا في التحسن، فلا تتحسن، سجل 99 هدفًا في الـ100 مباراة القادمة، أرقما هالاند مفاجئة قليلاً، هل تعلم لماذا؟ لقد لعبت 11 عامًا كلاعب كرة قدم محترف، وسجلت 11 هدفًا. هذا الرجل، في أربع مباريات، سجل تسعة أهداف..”.

وأتم:” إمكانية فوز لاوتارو مارتينيز بالكرة الذهبية؟ لماذا لا؟ لكن أفضل أن يفوز بها لاعب من مانشستر سيتي، لاوتارو لاعب رائع؛ فاز بكأس العالم وكوبا أمريكا، إنتر لديه العديد من اللاعبين الجيدين”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل