فليك: غداً نعود إلى ملعبنا وهذا الأمر ليس ضمن وظيفتي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

فليك: غداً نعود إلى ملعبنا وهذا الأمر ليس ضمن وظيفتي

ظهر مدرب فريق برشلونة هانز فليك في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيك بيلباو، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، على ملعب مونتجويك.

وقال المدرب:” غداً نعود إلى ملعبنا، ومن المهم أن تدعمنا جماهيرنا، الجماهير غداً سوف تساعدنا أن نكون أقوياء “.

وأضاف:” تسجيل داني أولمو؟ هذا الأمر ليس ضمن وظيفتي، نعمل مع الفريق بشكل جيد، أحب ما رأيت هذا الأسبوع، هو جاهز للعب ونحن ننتظر ذلك ونتمنى مشاركته غداً”.

وزاد:”عودة فيرمين لوبيز؟ الانطباع هو أنه جاهز للمساعدة واللعب، بعد تواجده في اليورو والأولمبياد كان من المهم أن يحصل على إجازة، هو الآن جاهز للمساعدة. لم يفقد لياقته “.

وشدد:”أنا سعيد حقًا بهذا الفريق. لقد تحدثت في الوقت المناسب مع معظم اللاعبين. اليوم سأكمل الحديث أيضًا مع اللاعبين الآخرين، وهم على علم بوضعهم، الجميع سيكونون سعداء بالتدرب معنا”.

وأتبع:” هل هناك تشابع بين كاسادو وكيميتش؟ من الناحية البدنية هناك تشابه بينهما، لكن، كما تعلمون، شاهدت العديد من المباريات للرديف في الموسم الماضي، قمنا بتحليل كل شيء، وما رأيته، أعجبني، وأيضًا الآن عندما تدرب معنا منذ بداية الموسم، منذ فترة الإعداد، كان يؤدي بشكل جيد”.

وأردف:” ماذا ينقص الفريق ليكون مثالي؟ أنا دائمًا مركز على الفريق الذي أملكه الآن وهذه هي الأشياء التي يمكنك تغييرها لاحقًا، ولكن التفكير كثيرًا في أمور أخرى ليس جيدًا. لذا سأركز على ما هو هنا، والفريق جيد، ولديه جودة جيدة. ومع هذا الفريق، سنحاول الفوز بالمباراة غداً”.

ونوه:” ماهو مركز رافينيا المثالي؟ من الجيد أن يكون لديك لاعب مثل رافينيا، فهو يلعب في أكثر من مركز، ولكن أنا أفضل الحديث على أهمية المجموعة وليس الأفراد، نريد أن نهاجم وندافع ككتلة واحدة “.

وأتم:” لامين يامال؟ ما أراه أيضًا في التدريبات، هو أمر لا يصدق، لذلك من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نحافظ على الاستحواذ الجيد على الكرة والتحكم الجيد بها، وهذا يساعد أيضًا لاعبين مثل لاعبين”.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل,غير مصنف