كروس: كانت لحظات جميلة جدًا .. ونهائي ويمبلي أهم مباراة لم أخضها – الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كروس: كانت لحظات جميلة جدًا .. ونهائي ويمبلي أهم مباراة لم أخضها

تحدث الدولي الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، عن مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة الأخيرة له بقميص الميرنجي.

ويواجه ريال مدريد دورتموند، السبت المقبل على ملعب ويمبلي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المباراة، الأخيرة لكروس بقميص ريال مدريد، بعد أن أعلن اعتزاله هذا الصيف، على أن تكون بطولة اليورو، هي الأخيرة له في الملاعب.

وقال كروس، في تصريحات لقناة ريال مدريد: “ستكون مباراتي الأخيرة مع مدريد، على الرغم من أن وداعي الحقيقي كان قبل يومين (أمام بيتيس)، كانت لحظة جميلة جدًا ومثيرة للغاية”.

وأضاف: “إنها أهم مباراة لم أخضها بعد، لكنني لا أفكر في نفسي. أنا افكر فقط في الفوز بالمباراة”.

وتابع “هناك منافس على الجانب الآخر يمكنه المفاجأة، بعد إقصاء لايبزيج، والسيتي، وبايرن، وصلنا إلى مرحلة دورتموند، ويبدو للناس أن الأمر سيكون سهلًا، لكنه ليس كذلك، يمكن أن يجعلونا نعاني كثيرًا”.

وأكمل: “سندخل المباراة بحماس كبير. لقد عشنا ذلك بالفعل ونعلم ما ينتظرنا. لا يوجد شيء أفضل من الاستعداد لشيء مثل هذا. إنها المباراة الأكثر أهمية، في نهاية طريق صعب للغاية”.

وعن تكريم جماهير ريال مدريد له، قال: “عندما وصلت في عام 2014، لم أكن أتوقع وداعًا كهذا. إنه أمر رائع جدًا، ومن الجيد أن أرى ما تقدمه للناس داخل وخارج الملعب. هذه لحظات لن أنساها أبدًا، لقد كانت ليلة العمر”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل