أنشيلوتي: الفريق بحالة جيدة ولا أعرف موعد عودة فينيسيوس | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أنشيلوتي: الفريق بحالة جيدة ولا أعرف موعد عودة فينيسيوس

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة ريال سوسيداد، غداً، في الجولة الخامسة من الليجا.
وقال المدرب:” الفريق بحالة جيدة، واللاعبين الدوليين عادوا بشكل رائع، الفريق لديه المزيد من الرغبة والحماس، نحن مستعدين لتقديم أداء رائع غداً أمام جماهيرنا”.
وأضاف:” جود بيلينجهام في حالة جيدة، في ألمانيا لم يكن لديه الدور الذي يلعبه الآن في نادٍ ودوري مهم، لست متفاجئ مما يقدمه معنا، إنه محترف للغاية وجاد للغاية، ولا يفقد تركيزه”.
وواصل: عندما كان بيلينجهام مع دورتموند لاحظنا أنه يمتلك القدرة على الوصول لمنطقة الخصم وأن يكون خطيرًا. إنه يشعر بالارتياح بهذا المركز، ولديه الكثير من الاستمرارية ويتمتع بلياقة بدنية عالية”.
وزاد:” لا أعرف موعد عودة فينيسيوس، لكنه يتعافى بشكل جيد للغاية، سيعود الأسبوع المقبل مع الفريق وسنرى، أعتقد أنه سيكون جاهزاً للعب قبل الموعد المحدد، لكن لن نخاطر به”.
وحول موقف ميندي وسيبايوس:” سيبايوس سيكون معنا غداً وهو جاهز، ميندي غير متاح لمباراة الغد، وعليه مواصلة العمل، ولكن أعتقد أنه سيكون جاهز لمواجهة يونيون برلين يوم الأربعاء بدوري الأبطال”.
وشدد:” سأختار غداً أفضل تشكيلة، مباراة الغد مهمة، وأعتقد أنني سأعتمد على مبدأ المداورة أكثر الفترة المقبلة، حيث سنلعب مباراتين في الأسبوع بخلاف بداية الموسم”.
وحول عدم وجود فينيسيوس في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل من الفيفا قال ضاحكاً:” كان يبكي فينيسيوس في غرفة الملابس بسبب ذلك، إنه حزين جدًا، بكى لمدة 3 أو 4 ساعات”.
ونوه:”الجميع كان سعيد ببقاء مودريتش مع الفريق، وهو أيضاً، تحدثت معه عن دوره هذا الموسم، صحيح تغير دوره، لكنني أعتقد الآن أنه سيكون له أهمية أكبر وسيظل مهماً”.
وأتم:” كوبو يقدم أداء جيد للغاية وهو بخير، ريال سوسيداد يلعب كرة قدم جيدة، وهم فريق منظم للغاية، خططك الليلة؟ سوف أشاهد ديربي ميلانو “.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل