ألكاراز يتأهل للدور الرابع لبطولة ميامي للتنس | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ألكاراز يتأهل للدور الرابع لبطولة ميامي للتنس

تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول على العالم وحامل اللقب، إلى الدور الرابع من بطولة ميامي المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة بعد فوزه على الصربي دوسان لايوفيتش بمجموعتين دون مقابل.
وتغلب ألكاراز، الذي توج ببطولة إنديان ويلز الأسبوع الماضي، على لايوفيتش المصنف 76 على العالم في الدور الثالث بواقع (6 / صفر و7 / 6) في ساعة و32 دقيقة.
ويقابل ألكاراز، في الدور الرابع من البطولة، الأمريكي تومي بول، الذي تغلب على الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا بمجموعتين نظيفتين (6 / 3 و7 / 5).
وخسر النرويجي كاسبر رود المصنف الرابع على العالم ووصيف بطولة ميامي 2022، أمام الهولندي بوتيتش فان دي زاندشلوب (6 / 3 و 4 / 6 و 4 / 6)، فيما تأهل الروسي دانييل ميدفيدف المصنف الخامس على العالم، للدور التالي بعد انسحاب منافسه السلوفاكي ألكس مولكان بسبب إصابة في الفخذ.
كما تأهل الروسي أندريه روبليف المصنف السابع على العالم، بفوزه على الصربي ميومير كيسمانوفياش بمجموعتين دون رد (6 / 1 و6 / 2) .
وفاز الأمريكي تايلور فريتز المصنف العاشر على العالم، على الكندي دينيس شابوفالوف بمجموعتين دون رد (6 / 4 و 6 / 4)، والإيطالي جانيك سينر المصنف الحادي عشر على العالم، على البلغاري جريجور ديميتروف بمجموعتين (6 / 3 و6 / 4).

التصنيفات: العاب,عاجل