أرتيتا: هناك أكثر من فريق منافس على اللعب وتجديد عقد النني مستحق | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أرتيتا: هناك أكثر من فريق منافس على اللعب وتجديد عقد النني مستحق

ظهر مدرب فريق آرسنال في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة ليستر سيتي، في الجولة الـ25 من البريميرليج، على أرضية ملعب ” كينج باور “.

وقال المدرب:” أعتقد أن هناك أكثر من فريقين مشاركين في المنافسة على اللقب، وكل يوم سيكون سباقًا – سباق لإقناع هؤلاء اللاعبين بكيفية تدرب بشكل أفضل، لكي نلعب بشكل أفضل “.

وأضاف:” علينا أن نكون جيدًا غداً للتغلب على ليستر، خاصة بالطريقة التي لعبوا بها في الأسابيع القليلة الماضية، علينا أن نلعب بشكل جيد حقا للمنافسة ومحاولة الفوز وهو أمر سيكون صعباً، إنه تحدٍ كل أسبوع “.

وعن تجديد عقدي بوكايو ساكا وويليام صليبا: “لا توجد أخبار، لكننا نريد الحفاظ على أفضل اللاعبين لدينا ، واللاعبين الذين نقوم بتطويرهم، نريد إنشاء مشروع طويل الأجل هنا ونريد أفضل لاعبينا “.

وبين:” توماس بارتي لم يتدرب كثيرًا ولكن يبدو أنه يمكن أن يكون متاحاً، لذلك دعونا نرى كيف يتدرب اليوم. إنه حقًا مهم لاعب غاب عنا في المباريات القليلة الماضية ولكن نأمل أن يكون متاحاً”.

وشدد:” جيسوس يتقدم بشكل جيد حقاً إنه يبذل المزيد والمزيد في الملعب. الركبة لا تعطي رد فعل سيء، لذا فهي إيجابية حقًا. أود استعادته في أسرع وقت ممكن ولكن علينا احترام مدة تعافيه”.

والتأثير الذي أحدثه جورجينيو منذ انتقاله من تشيلسي في يناير: “لديه الخبرة ، لديه الصفات التي نحتاجها في الفريق وهو يعرف الدوري جيدًا لذا لا يوجد الكثير من الأشياء جديدة أو تفاجئه “.

وأتم: ” الفوز المتأخر على أستون فيلا؟ يجعل الفريق في مزاج أفضل بكثير، أكثر إيجابية. الثقة أفضل بكثير ، البيئة المحيطة بالتدريب أفضل بكثير، أن تكون قادر على العودة في النتيجة هي دفعة هائلة لنا”.

وأتم:” تجديد عقد النني؟ إنه مستحق تمامًا. إنه لمن دواعي سروري المطلق أن يكون في النادي. أعتقد أن ما فعله النادي رائع للغاية. نحن نقدر الأشخاص الذين لدينا وسنظل معهم في اللحظات الصعبة”.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل