مدرسة خالد بن الوليد تتوج بلقب بطولة الإيمان يمان بالحديدة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

مدرسة خالد بن الوليد تتوج بلقب بطولة الإيمان يمان بالحديدة

الرياضة نت / جمال الخولاني

توج فريق مدرسة خالد بن الوليد، بلقب بطولة الإيمان يمان الثالثة لكرة القدم على كأس ال شه يد القائد، التي نظمها اتحاد الرياضة المدرسية برعاية وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم بدعم صندوق رعاية النشء. شارك في البطولة التي أقيمت بالتنسيق مع مكتبي الشباب والتربية بمحافظة الحديدة أكثر من 200 طالبا مثلوا 16 مدرسة بمديريات المحافظة تنافسوا بنظام خروج المغلوب من دور واحد على ملعبي نادي شباب الجيل والعلفي.

لا يتوفر وصف.

جاء تتويج مدرسة خالد بمديرية المرواعة، عقب فوزه على مدرسة أروى بمديرية الحالي بركلات الترجيح 5/4، بعد التعادل السلبي خلال الوقت الأصلى من اللقاء الذي أقيم بملعب العلفي في محافظة الحديدة. وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حقق فريق مدرسة الش ه يد الصماد بمديرية الحالي المركز الثالث والميداليات البرونزية، بفوزه على مدرسة عمار بن ياسر بمديرية الميناء بهدف نظيف أحرزه عبد الرحمن سليمان.

لا يتوفر وصف.

وعقب ذلك كرم مدراء الاتحادات بوزارة الشباب وائل القرشي ومكتبي الشباب بالحديدة عماد البرعي والتربية عمر بحر ومسؤول التعبئة بوزارة الشباب عبد الله الوادعي، الفائزين والمبرزين في البطولة التي أشرف عليها الأمين العام أمة السلام الفقيه، بالكؤوس والميداليات الملونة والشهادات التقديرية والمبالغ المالية.

كما تم تكريم لاعب مدرسة أبو بكر الصديق أحمد الدباشي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وحارس فريق خالد بن الوليد من مديرية المرواعة، نصر جابر بجائزة أفضل حارس، وذهبت جائزة اللاعب المثالي لأحمد ذالنور محمد من مدرسة الش ه يد الصماد، كما تم تكريم المساهمين واللجان العاملة. حضر التكريم الأمين العام المساعد لاتحاد الرياضة المدرسية عبد القوي الشرعبي، وعضوا الاتحاد أحمد مطاوع بن همام ويحيى العوامي وعدد من القيادات الشبابية والرياضية والتربوية.

لا يتوفر وصف.

يذكر أن برنامج البطولة التي استمرت خمسة أيام، نشاط ثقافي مسابقاتي توعوي، هدف إلى غرس الهوية الثقافية والإيمانية في الوسط الطلابي، نفذته الإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب.

لا يتوفر وصف.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل