الاتصالات والأشغال يفوزان في المجموعة الخامسة ببطولة الوزارات | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الاتصالات والأشغال يفوزان في المجموعة الخامسة ببطولة الوزارات

استهل فريق وزارة الاتصالات، مشواره في البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد، بفوز ثمين على وسائل الإعلام بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

وافتتح فريق الاتصالات النتيجة عبر عزيز الزريقي، إثر متابعته لكرة غير مسارها في الشباك، وعزز زميله علي النويرة النتيجة بإحراز الهدف الثاني، من تسديدة قوية سكنت المرمى، قبل أن يسجل لاعب وسائل محمد الحراسي الهدف الثالث بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني قلص فريق وسائل الإعلام النتيجة بإحرازه الهدف الوحيد عن طريق محمد الطريقي إثر دربكة في دفاعات الاتصالات وضعها في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف. وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة، اكتسح فريق وزارة الأشغال منافسه الزراعة بسبعة أهداف مقابل هدف.

افتتح الأشغال النتيجة بهدف لاعبه عيسى الشامي، قبل أن يعدل الزراعة النتيجة بإمضاء رضوان النقيب، وعاد عيسى الشامي للتسجيل بإحرازه الهدف الثاني، وقبل انتهاء الشوط الأول، وسع ياسر الدروبي النتيجة بتسجيل ثالث الأهداف.

وفي الشوط الثاني سجل شرف الانسي الهدف الرابع للاشغال وأضاف اللاعب ذاته خامس الأهداف، ودون عبدالعزيز عايش، سادس الأهداف، قبل أن يسجل حارس الأشغال صلاح السيسي، إسمه في قائمة الهدافين بتسجيل الهدف السابع من علامة الجزاء، إنتهت به المواجهة. بهاتين النتيجتين أعتلى فريق وزارة الأشغال صدارة المجموعة بثلاثة نقاط متفوقا على وزارة الاتصالات الذي يملك نفس الرصيد، بفارق الأهداف.

وتتواصل منافسات البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب،

غدا الجمعة بإقامة مباراة وحيدة ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الأولى، حيث يلتقي فريق وزارة الصحة بمنافسه وزارة التعليم العالي.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل