ملعب العلفي .. قاسم البعيصي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ملعب العلفي .. قاسم البعيصي

أسألكم بالله لا تستعجلوا في إستلامه من المجموعةالمنفذة والممولة مجموعة المرحوم /هائل سعيد انعم وخلوهم يشتغلوه صح وبغير عجلة ليكون ملعب المستقبل لا ملعب لإستغراق وقت .

صحيح الملعب جاهز بس تنقصه بعض اللمسات التي ستخلد المجموعة كجهة منفذة وملعب العلفي كتحفة رياضية نفخر بها مع في قادم الأيام حتى دكة الإحتياط يجب أن تكون بصورة مطلوبة كما نشاهدها في الملاعب الصناعية .

لو كان الأمر متعلق بزيارة وزير الشباب والرياضة للحديدة لحضور بطولة الجمهورية للألعاب المائية والسباحة وحضور بطولة الفروسية المصاحبة والبعض يرى أنها فرصة لإفتتاح العلفي وفدها زيارة وعلى قاعدة إثنان في واحد(برت بلاس) مثلا فبلإمكان تأجيل موضوع إفتتاح المعلب وقص شريطه وإستلامه إلى مناسبة قادمة والتأخير سيكون فيه خير .

أرى أن يكتب وزير الشباب والرياضة بتسجيل زيارة تفقدية ويعمل لها خبر حنان طنان ليعرف الجميع أن الوزير قد زار ملعب الحديدة وتجول في مرفقاته قبل إفتتاحة وتسليمه اعتقد أن الإستعجال في تسليم ملعب العلفي ليس في الصالح العام ولا لصالح مجموعة المرحوم /هائل سعيد انعم التي كلفها تجهيز الملعب حتى الأن مايقارب 400الف دولار ويفترض أن تتميز المجموعة في تجهيز الملعب خاصة وأن هناك ملاعب مماثلة في معظم المحافظات ويجب أن تضاف بعض اللمسات الجمالية حتى يكون الملعب مميزا وافضل من تلك الملاعب .

شكرامجموعةالمرحوم هائل سعيد أنعم وشكرا مروان_عبدالدائم مشرف المجموعة في الحديدة وكل الشكر لكل صاحب جهد في سبيل إحياء رياضة الحديدة من خلال تجهيز الملاعب المطلوبة أو إقامة وتنظيم الفعاليات

التصنيفات: ميادين