رانجنيك: التأهل لن يحسم غداً .. وكافاني غير متاح | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

رانجنيك: التأهل لن يحسم غداً .. وكافاني غير متاح

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيكو مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.
وقال المدرب:” إدينسون كافاني غير متاح، لم يتدرب خلال الأسبوعين الماضيين بسبب اصابته في الفخذ، هناك بعض اللاعبين الذين عادوا، وسنرى كيف سنشركهم غداً، سنقرر في وقت لاحق”.

وواصل:” نحتاج إلى الاستعداد لأجواء عاطفية للغاية، علينا أن نكون عدوانيين، ولا أعتقد أن التأهل سيحسم غداً، سيتم تحديد المتأهل الى الدور القادم في مباراة الإياب “.
وأردف:” روح الفريق ظهرت في المباريات السابقة، آخر مباراتين كافأنا أنفسنا بثلاث نقاط في كلتا المباراتين وهذا مهم للمستقبل، نحتاج تقديم عالٍ في دوري الأبطال”.
وأكمل:” دييجو سيميوني فاز بألقاب بهوية واضحة وأسلوب لعب مميز. لا أعتقد أن هذا قد تغير في السنوات الماضية، إنهم دائماً ما يلعبون بروح وهذا يعكس شخصية المدير الفني “.
ونوه:” ستكون مباراة بدنية، وستكون عاطفية وسيتعين علينا أن نكون أقوياء ذهنياً في كلتا المباراتين، وسأحاول إعداد فريقنا لهذا التحدي الكبير، ستكون مباراة صعبة جداً ومعقدة للغاية “.
وأتم:”المدرب الجديد؟ تركيزنا الكامل على الوضع الحالي، على الحاضر وعلى مباراة دوري أبطال أوروبا وعلى مباريات الدوري، جميع القضايا الأخرى يجب أن تنتظر حتى نهاية الموسم”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل