المؤتمر الاوروبي: روما يحسم صدارته وفوز الكمار وتأهله | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

المؤتمر الاوروبي: روما يحسم صدارته وفوز الكمار وتأهله

حسم نادي ​روما​ الايطالي صدارته للمجموعة بفوزه امام ​سيسكا موسكو​ الروسي وبواقع 3-2 فيما ودع الفريق البلغاري من منافسات المجموعة الثالثة من دوري المؤتمر الاوروبي.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو روما أداء هجومي قوي حيث نجحوا من تهديد مرمى سيسكا صوفيا منذ البداية ولاحت لابناء المدرب جوزيه مورينيو العديد من المحاولات الخطيرة وأثمر هذا الضغط عن هدف التقدم للذئاب في الدقيقة 15 عبر تامي ابراهام بعد تمريرة حاسمة من ريك كارسدورب، وواصل لاعبو الجيالوروسي ضغطه الكبير على مرمى الخصم ونجح بورخا مايورال من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 34 بعد تمريرة حاسمة من ماتياس فينا لينتهي هذا الشوط بتقدم روما وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو روما الضغط بقوة وتمكن تامي ابراهام من خطف هدف ثالث في الدقيقة 53 وبعدها اجرى مدربا الفريقين العديد من المحاولات في محاولة لتعزيز صورة الفريق الايطالي واهدر ابناء المدرب جوزيه مورينيو العديد من المحاولات الخطيرة ونجح لاعب سيسكا صوفيا حمزة كاتاكوفيتش من تقليص الفارق في الدقيقة 75 وبعدها نجح يانيك ويالدشات من خطف هدف ثاني لسيسكا صوفيا في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز روما وبواقع 3-2.

وفي نفس المجموعة، حسم نادي ​بودو​ النرويجي من تأهله الى الدور المقبل بالرغم من تعادله امام ​زوريا لوهانسك​ الاوكراني وبواقع 1-1.

وفي المجموعة الثانية، عزز نادي غنت البلجيكي من صدارته بفوزه امام فلورا الاستوني وبواقع 1-0، ورافق نادي بارتيزان بلغراد الصربي المتصدر غنت البلجيكي الى الدور المقبل بالرغم من تعادله امام انوثوزيس القبرصي وبواقع 1-1.

وفي المجموعة الرابعة، عزز نادي الكمار الهولندي من صدارته بفوز مهم امام راندرز الدنماركي وبواقع 1-0 ليحسم تأهله الى الدور المقبل رغم الخسارة الا ان راندرز سيرافق الكمار الى الدور المقبل، فيما حقق نادي كلوج الروماني الفوز امام جابلونيك التشكي وبواقع 2-0.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل