ألارديس: ايفرتون حريص على استغلال تركيز ليفربول على المهمة الأوروبية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ألارديس: ايفرتون حريص على استغلال تركيز ليفربول على المهمة الأوروبية

ويأتي هذا الديربي بين ساقيه في دوري ابطال اوروبا في دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا امام مانشستر سيتي.

يعرف سام ألارديس أن تقويم المباراة قدم إيفرتون مع ما قد يكون فرصة ذهبية لإنهاء مسيرته الطويلة دون طيار في دربي ميرسيسايد.

لقد مر أكثر من سبع سنوات و 16 مباراة منذ أن تمكن النصف الأزرق من المدينة من الاحتفال بالفوز على أقرب منافسيه ، حيث فاز ليفربول بأربعة من آخر خمس لقاءات.

ولكن الديربي شغل في شطيرة من دوري أبطال أوروبا ربع النهائي ليفربول ضد مانشستر سيتي، وبعد مذهلة 3-0 فوز الشياطين الحمر على ملعب انفيلد يوم الاربعاء انهم نتجه الى مباراة يوم السبت مع وجود أكثر من نصف عين على مباراة الإياب .

يأمل ألارديز في استغلال ذلك ، قائلاً: “أعتقد أنها ميزة قد نتمكن من اتخاذها. إذا اضطررنا للعب ليفربول في مباراة دربي ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك ، ولا أعتقد أن هناك أي شك حول ذلك. ”

وأبدى ألارديس إعجابه بعروض ليفربول ضد سيتي ، الذي تغلب على إيفرتون في الأسبوع الماضي ، وهو يأمل أن يتمكن فريقه من تبني أساليب مشابهة لصالحه في جوديسون بارك.

وقال: “إذا كان علي أن أقول لاعبي فريقي ، فعلينا أن نفعل ليفربول ما فعله ليفربول مع مانشستر سيتي غدا”.

“نريد أن نكون أكبر حجماً منهم في يوم ما ، لكننا لا نزيله بعد. ولكن يمكننا أن نظهر ما نحن بصدده يوم غد لمحاولة تقديم عطلة نهاية أسبوع سعيدة لمحبي ايفرتون.

“أي شيء يمكن أن يحدث في مباريات دربي ولكن لم يحدث أي شيء إيجابي للغاية فيما يتعلق بأي انتصارات. كنا سعداء للغاية لأننا حصلنا على التعادل في ملعب أنفيلد.

“حقا النهج يجب أن يكون، مثل ما كان بعد ذلك، حول لنا الحصول على أفضل في إبطال الخيارات الهجومية بسبب القدرة التهديفية ليفربول هو القوة الرئيسية وأن علينا أن أطفأ. يمكن للاعبين فعل ذلك إذا كانوا حقا يصدقون ذلك. ”

عقدت ايفرتون ليفربول بالتعادل 1-1 على ملعب انفيلد في ديسمبر فقط في المباراة الثانية الارديس في الدوري الممتاز في تهمة وليس هناك شك في أن مدرب منتخب انجلترا السابق قد استقر السفينة بعد مغازلة مع منطقة الهبوط في الموسم في وقت سابق في عهد رونالد كومان.

لكن ألارديس لا يزال شخصية مثيرة للجدل بين مشجعي ايفرتون وهناك تكهنات مستمرة بأن رئاسته لن تستمر بعد نهاية الموسم.

ضرب رئيس Toffees وسائل الإعلام لتغذية مثل هذا الكلام ، قائلا: “يتم تشغيل حياتك حقا من قبل الفيسبوك وتويتر و Instagram أكثر من اللازم. أنت صحفي محترف ، يجب أن لا تستمع إلى المضاربة غير المهنية.

“هناك عدد قليل يشكون. هناك عدد قليل من التكهن بحكمي في نهاية الموسم لن يكون هنا. على الراديو ، على التلفزيون ، في الصحف ودورة وسائل الإعلام الاجتماعية … لذلك قمت بإنشاء ضجة. لكن بالنسبة لي هذه ليست سوى أقلية صغيرة

“هذا ما نعيش به. أنا أفهم ذلك. عندما يرنني (صاحب) فرهاد (موشيري) ويقول “سام لا نريدك أكثر” ، ثم أعرف أنني لست مطلوبًا. عندما يقول الجميع إنني لست مطلوبًا أو سأغير ، لا أستمع إليه.

“أنا شخصياً لا أعتقد أنني كان يمكن أن أفعل أكثر بكثير مما فعلت مع الموظفين الذين لديّ في الفترة التي كنت أعمل فيها هنا”.

ومن المقرر أن يستقبل ايفرتون لاعب خط الوسط المؤثر إدريسا جانا جوي الذي غاب عن المباراة أمام سيتي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل