سولشاير: سندخل مواجهة روما على أمل التأهل للنهائي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

سولشاير: سندخل مواجهة روما على أمل التأهل للنهائي

تحدث مدرب مانشستر يونايتد أوله جونار سولشاير، في تصريحات صحفية، عقب الفوز 2-0 على غرناطة، في إياب ربع النهائي، علماً أن مباراة الذهاب انتهت 2-0 للشياطين الحمر.
وقال سولشاير:” أنهينا المباراة بنتيجة 2-0، بالإضافة الى شباك نظيفة، فضلاً عن بعض العروض الفردية الجيدة، نحن واثقون من أنفسنا قبل مباراة الأحد [ضد بيرنلي] “.

وأضاف:” استبدال بوجبا؟ في بعض الأحيان، يريد بول الفوز كثيراً، ولكنه تحصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول، ولم أكن أريد المخاطرة بطرده، على الرغم من أنه لعب بشكل جيد، كان الموسم صعبًا بما فيه الكفاية”.
وأردف:” مواجهة روما في نصف النهائي؟ لم أشاهدهم كثيراً، إنهم يدافعون جيداً، كما تفعل الفرق الإيطالية دائمًا، كلنا نعرف إيدن دزيكو، لذا فإن كل كرة يتواجد داخل منطقة الجزاء يكون خطير “.
وزاد:”نحن نتطلع إلى ذلك، نحن في نصف النهائي، يبدو الأمر وكأنه مباراة أوروبية مناسبة لأن روما ناد له تاريخ كبير، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام الفرق الإيطالية من قبل “.
ونوه:” سندخل مواجهة روما على أمل التأهل للنهائي، وإذا تمكنا من إنهاء الموسم بلقب فسيكون ذلك رائعاً”.
وأتم:” راشفورد؟ نأمل أن يكون جاهزاً نهاية الأسبوه، كان اليوم يتعلق بعدم المخاطرة به، كان على مقاعد البدلاء، لأنك لا تعرف أبدا ما قد يحدث في مباراة خروج المغلوب، لقد كان يلعب وقدمه تؤلمه”.

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل