لابورتا يُعلن عن الأسماء التي ستكون معه حال فوزه بالرئاسة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

لابورتا يُعلن عن الأسماء التي ستكون معه حال فوزه بالرئاسة

أعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة السابق، والمُرشح في الإنتخابات المقبلة، عن مشروع كرة القدم الخاص به، الذي ينوي تنفيذه في حال نجاحه في الإنتخابات.
لابورتا سيكون محاطًا بأشخاص مشھورين مثل فیكتور فالديس الحارس السابق للبارسا، وخوسیه رامون ألیسانكو، وسیرجي بارجوان، وبیتشي ألونسو، وفیكتور مونیوز، بالاضافة إلى ماتیو ألیماني المدير الرياضي السابق لنادي فالنسيا.

وقام لابورتا خلال الحفل بشرح النقاط الرئیسیة في مشروعه الرياضي مع رافا يوستي المسؤول عن المجال الرياضي؛ وخافییر بودو خبیر في التوجیه وتطوير المواھب الرياضیة، وجوردي مومبارت أستاذ الفیزياء وخبیر في تقنیات الكم.
وحول ماتیو ألیماني، قال لابورتا: “مع ماتیو نحن نتحدث. إنه أحد الأشخاص الذين يعرفون عالم كرة القدم بشكل أفضل”.
وتابع: “كومان وميسي؟ ما حاول كومان فعله ھو تحدي لاعبیه لیخبرھم أنه ضد إلتشي لا يمكنك أن تفشل، ھناك لیجا، وكومان يحاول فعل كل شيء، و علیك أن تجعل لیو میسي يبتسم مرة أخرى، إذا ابتسم، يمكننا العودة إلى التطلع إلى كل شيء”.
وواصل: “لكي يبتسم میسي مرة أخرى ، يجب أن يكون ھناك مشروع ناجح، لقد بدأ بالفعل في الابتسام قلیلاً، لكن علیه أن، يفعل ذلك أكثر مع فريق يطمح مرة أخرى إلى دوري الأبطال ويشعر بأنه محبوب، يجب أن يساعدنا في إنشاء الفريق، للسنوات القلیلة القادمة”.
وأضاف: “دور فالديس؟ أود أن يكون مرتبطا بقسم فني لحراس المرمى، من الكرة التكوينیة إلى الفريق الأول، دور لبويول؟ أود ذلك، لدينا علاقة جيدة جداً، إذا فزنا أتمنى تواجده معنا”.
وعما إذا كان بإمكان تشافي وإنیيستا العودة إذا فاز في الانتخابات، أوضح: “إنھم جمیعاً مرتبطون ببرشلونة ولا نريد أن يشعروا بأنھم مستخدمون في الانتخابات، فلدينا علاقة جیدة معھم جمیعا، وعندما نفوز، سنقدر كل شيء”.
وحول جريزمان تحدث قائلاً: “ما سأفعله من أجل جريزمان ھو تشجیعه، علیه الإيمان بنفسه لتسجیل الأھداف مرة أخرى، كما فعل في مباراة الكأس، وإذا لزم الأمر، سأقول له ذلك بالفرنسیة”.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل